الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 قتلني ورحل ***قصه واقعيه*8

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المهاجر
مساعـد
مساعـد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 320
العمر : 37
المزاج : مهموم من كثر الهم
مكان الأاقامة : سوريه
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: قتلني ورحل ***قصه واقعيه*8   الأربعاء مايو 14, 2008 10:49 am

انا ما خليتهن مفتوحات احتراما لمشاعركم
لكن هذا واقع لازم تتقبلونه اذا ما تركتوا هذا الدرب
ابراهيم مات وارتاح الدور الباقي على اللي يمشون في نفس الدرب وفي النهايه بواجهون هذي الورام
ارجوكم وارجو كل واحد في هذا الطريق ماشي

خلي نفسك مكانه لانه يوم من الايام كان هو في مكانك
وكان في قمة المتعه مع الزانيات ويرمي افلوسه عليهن وعلي السفر
ما تفكر وهو في الطيارة أنه في الجو يسبح وأقل عطل فيها تطيح الطائره ويموت وبيموت وهو في طريقه لزناء بيموت وهو يتخيل نفسه مع الزانيات
بيموت

ولكن
من دون تفكر وخوف من الله
وما كان يفكر انه في يوم بينحرم من هذه النعمه نعمت الصحه وأن المال والزانيات ما بيعوضونه لحظه من العذاب علي سرير المستشفي وهو يتجرع الموت كل لحظه مثلي.....

لو تفكر معي ... دقايق بس

فلوسك الي بتصرفها علي السفر و بتعطيها الزانيه كان بامكانك توزعها صدقه ودفاعة بلا عنك وعن اهلك ووالصدقه تجلب الرزق وتجلب الصحه ورضي الرب
الرب الي بتحتاجله في ساعه البشر كلها تعجز أنها تساعدك
لا طب ولا طبيب ولامال والاخوان ولا صد يق

آآآآآة تخرج من جوفي كل البركان


ومضت الايام وأنا في اركان غرفتي لا احد يطل عليا ولا اجد من اشكوله همي غير الله تعالى

غير مرآتي التي كنت اكلم نفسي فيها اكلم الشبح القابع امامها واذا خلصت اتجهت لصور ابراهيم التي اعاتبه فيهاعلى الي سواه فيا.....
احكيله معاناتي ومواقفي ...اساله وينهم اهلك اللي حبيتهم ... واعتبرتهم اهلي ... وين اختك اللي كانت من اعز صديقاتي .....
طيب انا مب مشكله لا يسالون عني ...وامل حفيدتهم لحمهم ودمهم وينهم .... وين هالعالم كله اللي اختفى من حياتي فجاه ....

في يوم من الايام قلت اطلع امل وروح الحديقه يمكن المسكينه تستانس بدل هذا الحبس أتصلت علي احمد أخبره قال بعد المغرب بوديج قلت له لا بروح مع السايق افضل عن المشاكل قالي روحي بدق عليه وبخبرها يوديج وينزل معكم ويجلس بعيد يتابعكم
قلت ان شاء الله
على فكره السايق وكل الخدم في بيت اهلي صاروا يعرفون بالموضوع طبعا ...

المهم رحت وجلست الاعب امل علي المراجح وهي مستانسه وايد ذكرتني بطفولتي لماكنا نفرح ونحن نلعب علي المراجيح

وندمجت معها وحسيت بالسعاده في تلك اللحظات نسيت حته المرض
وانا العبها جات حرمه ثانيه معهااولادها وجلست معها واولاده لعبوا مع امل وكانو وايد مسنتانسين... يكفي اني اشوف ابتسامة امل ترد لي الروح كل معانيها وتعطيني عمر جديد..
تعرفت عليها وخبرتني انها كل اسبوع في هذا اليوم تجيب اعيالها الحديقه
قلت له راح نلتقي ان شاء الله هنا كل اسبوع
عزمتني اجي بتهم لكن رفضت وهم ما قدرت اعزمها
ومضت الايام وان كل يوم انتظر نهاية الاسبوع....
وبعد ما مضي أكثر من اسبوع واكثر من لقاء وفي ذك الاسبوع الذي لم اكن احسب له حساب يات من تقتل تلك السعاده
تقتل أمل قبل أن تقتلني ....
كنت اضحك مع الحرمه ونحن مستانسين وأمل تلعب مع اولادها علي المراجيح ....
في لحظه سمعت صوت من وراي صوت حطم كل شي صوت دخل قبلي كسهم المسسموم
كان ذلك الصوت يقول بالحرف الواحد الي اليوم اذكره ولن انساه
خلاص اولادي انروح ما نبي الايدز يجينا من مراجيح الحديقه مساكين وين اهل هذيلا اليهال تركينهم يلعبون ما هذه.... الدوله غلطانه ما تحجز على هالاشكال من الناس ...

قلت الحرمه وش تقصد

سكت حسيت الساني انشل في هذي اللحضه وما رديت عليها
قامت وقلت حال الحرمه أنا أمهم انتي وش تقصدين ؟؟؟

قالت ما خبرتك الي جالسه معها انها فيها الايدز وبعد بنتها
وانا واقفه من الصدمه ما كنت اعرف اسوي او اتكلم او حته اروح دارت بي الدنيا......

الحرمه دارت صوبي وقالت صدق يا ريم فنفجرت وبكيت حته السايق المسكين رحمني لانه جالس علي مسافه ما هي بعيده وشاف الموقف
وهو من انتشلني من تلك اللحظات وسمعته يقول ماماه بابا اتصل يقول يردنا بسرعه في البيت ماماه كبير تعبان...
ورح واخذ امل من علي المرجوحه وهثي تصيح تبي تجلس
ركبت السياره ومشينا شوي وقال السايق ماما انا اسف بس ما كنت اريد ذك الحرمه تضايقك أكثر وما فيه اتصال من بابا
وفي المرة الجايه انا بودي حديقه غير عشان امل
كان كلامه بلسم
سبحان الله وافد وكافر صار يشفق علينا أكثر من اهلي
الله يرزقه نعمت الاسلام
(ملاحضه هذا السايق عندنا من يوم انا صغيره في الابتدائي فنثق فيه وايد )
ومضت الايام وتم السائق كل اسبوع ياخذنا حديقه او منتزه
حته صار خروجي بشكل يومي كل يوم العصر الي المساء
بعدها الجميع استاء من خروجي ونشغال السائق لانه ما كان يتركني كان يجلس علي مسافه من جلسي مع امل كان يرقبني من بعيد كنت اشعر انه يخاف عليا من ذئب الشارع ...
حته لما اروح السوق كان ينزل معي ويتسوق وكانه ما يعرفني كنت في كل الممرات الي التسوق فيها هو بعد يجلس يسوق
وكان دائما يحذرني اني ما اشل امل معي السوق وخص بعد الي صار في الحديقه
كنت في البدايه ما اعرف شوهو يعني بس قلتا ليش قال ما ما انتي ما في زعلان مني بعدين قلت له قول قال

مشان ما يتشوف واحد حرمه أمل وانتي و تسوي فضيحه في السوق
ونصدمت من كلامه كيف كافر يخاف علي مشاعري والمسلمين ما حد يفكر يخاف عليا وعلي مشاعري

الله يرزقه الاسلام والصحه والعافيه

ولكن في يوم كنت ابي اشتري ملابس لامل من المركز تجاري
واخذتها معي حته اقايس الملابس عليها
ويا ليتني ما رحت ويا ليتني ما لبستها....
وانا في محل الملابس والعامله فيه لبنانيه متدينه ما شاء الله جمال ودين وحس تعامل
وكانت واقفه معي تختار ملابس وتقول هذه حلوه وهذه تليق ونحن مندمجين
دخل الشر دخلت من حطمنتي وحده من اهل زوجات اخواني
واطفالها سمعت صوتي ولما شافت أمل قالت
قالت لاعيالها تعالو نروح محل ثاني
قالت اللبنانيه تفضلي مدام خذي الي بدك اياه كل شي معنا
قالت الله يسامحها لـلبنانيه لا كل بضاعتك فيها فيروس الايدز ما اريد وراحت لكن اللبنانيه ما سكتت صرخت عليها وقالت ليش مدام هذا الكلام انتي تقصدي محلي ....
قالت ايه الحرمه الي في المحل وبنتها فيهم الايدز وراحت....

وقفت المسكينه في صمت وهي تطالع امل ....
وهي ما قادره تتكلام وجلست وأنا قلت لها اسفه ما كنت اريد ابعد الزباين عن محلك لكن هذا حكم القدر وكنت ابكي العبره سبقتني
وما قدرت امسكها وقلت الي مثلي ما لها حق في الحياه المثل تروح تحفر قبرها وتدفن نفسها.....

وبعدين
جيت اطلع وقالت وقفي مدام قلت نعم


قالت لا الي مثلك يعيش ولكن لا تهتمي بكلام الناس
قوى علاقتك بربك وحفظي القران هو بيكون لك شفاء ولبنتك
واخذت رقمي حتى تكلمني في موضوع وانا لاني كنت منهاره وافقت اعطيها مع اني ما افكر اني اتعرف على حد خلاص
ورحت
ارتحت لها ولكلامها وكنت انتظر اتصالها ما اعرف ليش !!

وبعد يوم اتصلت وقالتي معك نت قلت ايوه قالت معك ايميل قلت ايوه من ايام الجامعه واعتقد انه سكر لاني صارلي زمان ما فتحته
وقالت بعطيكي ايميل وبعلمك تفتحي مسنجر مشان اكلمك عليه وقالت افتحي المسنجر وهذا ايميلي
قلت لها اوكيه
فتحته وكانت فتحت سعد عليا
تكلمت عن مواقع في النت الاسلاميه كثير بعضها اعرفه والبعضها كنت ما اعرفها
سالتني عن القران وقالت انتي حافظه القران كامل عن ظهر قلب قلت لا احفظ القليل من الاجزء
قالت بعطيك رابط بينسيك الدنيا وما فيها ...!!!
بينسيك اسمك ادخلي علي هذا الرابط وبتعرفي شو انا عم بحكي
ودخلت وسجلت وكانت نقطت تحول كبير وفي حياتي نقط غيرت حياتي الي الافضل نقطه اعطتني مفاتيح السعاده... المفاتيح اللي غابت عني سنين طويله

دخلت وكل ما في هذا الملتقي يشد انتباهي كل المواضيع ترفع مني كل شي يذكرني بشي يمكن غفلت عنه
او ربما تناسيته في زحمة عذابي ...

واخيرا وجدت من اشكو له همي صارت هي كل شي في حياتي وكل بنات الملتقي صديقات عادت الابتسامه الي عادي شعوري بان الحياة جميله كل شي تبدل الي الافضل ...
فقررت الهجره مع من هاجر الي حفظ كتاب الله .....

وكنت اتمنى ان يمهلني ويطيل في عمري حته اختم القران والسنه حفظ عن ظهر قلب ....
والحمد الله علي كل النعم التي انعمها عليا...
صار يومي كله في قراء ة القران والحفظ المقرر اليومي وكل يوم علي هذا الحال ... وهناك مشرفات في الموقع يشرفن على تحفيظي وتحفيظ كل المهاجرات لحفظ كتاب الله ...
قد قررت أن احفظ أمل القران فكنت اقسم وقتي بين تحفيظ امل وبين حفظي
كل يومي علي النت وفي الملتقي مع رفيقات دربي في الهجره الي الوصول الي الحفظ
حته اني لم اشعر بالفراغ ولا بالملل ابد ا منذ ذلك اليوم
تعلمت التجويد وترتيل وحفظت كتاب الله
وسنه رسوله

الكتاب الذي كان منزرع في داخلي صعب حفظه ...
رغم اني كنت اقدر احفظ مقررات العام الدراسي الي فيه 13 او 15 كتاب سبحان الله في عشر شهور احفظ 13 او 15 كتاب وكل كتاب يحتوي علي مائات من الصفحات
والله سبحانه وتعالي انزل علينا كتاب واحد ونستهين ونتهاون في حفظه ليش
لو كنت مخصصه للقران
ساعه من كل يوم احفظ فيه صفحه او نصف صفحه اصلا حفظ الصفحه ما ياخذ أكثر من نصف ساعه لانه 15 سطر بس بكون خلا ل فتره سنتين او ثلاث اسنين حفظته وبشكل متقن

لكن الحمد الله الي يسر الي من يرشدني الي طريق الحفظ ربي يحفظها ويفرج همها ويرزقها الزوج الصالح
والذريه الصالحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملاك العيون
مشرف عام
مشرف عام
avatar

انثى عدد الرسائل : 807
العمر : 29
البلد : http://www.2sheren.com/vb/index.php
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 23/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: قتلني ورحل ***قصه واقعيه*8   الأربعاء مايو 14, 2008 7:23 pm

يسلمو دياتك يا مبدع
ننتظر جديدك

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://malak-al7ob.yoo7.com
اللبوة
مشرفة قسم الألعاب والمسابقات
مشرفة قسم الألعاب والمسابقات
avatar

انثى عدد الرسائل : 956
المزاج : شو دخلك؟؟
مكان الأاقامة : بقلب حبيبي
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قتلني ورحل ***قصه واقعيه*8   الخميس مايو 15, 2008 8:46 am

يسلموو وانشاءالله يفرجها عليك ويغفرلك يارب

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المهاجر
مساعـد
مساعـد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 320
العمر : 37
المزاج : مهموم من كثر الهم
مكان الأاقامة : سوريه
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: قتلني ورحل ***قصه واقعيه*8   الخميس مايو 15, 2008 8:59 am

شكرا الكم كثير كثيييييييييييير على مروركم اللطيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قتلني ورحل ***قصه واقعيه*8
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
**((مــلاك الــحب & اللـيـث ))** :: القصة والمسرح-
انتقل الى: