**((مــلاك الــحب & اللـيـث ))**
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قتلني ورحل ***قصه واقعيه*6

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المهاجر
مساعـد
مساعـد
المهاجر

ذكر عدد الرسائل : 320
المزاج : مهموم من كثر الهم
مكان الأاقامة : سوريه

قتلني ورحل ***قصه واقعيه*6 Empty
مُساهمةموضوع: قتلني ورحل ***قصه واقعيه*6   قتلني ورحل ***قصه واقعيه*6 Emptyالأربعاء مايو 14, 2008 10:44 am

قررنا نسافر واخوي قرر موعد السفر والله سهل علينا الحمد لله
بقى كيف نخبرهم في البيت انا مسافرين وشو بنبرر لهم سبب سفرنا
طيب بنقنع البيت كله باي شي بس زوجة اخوي شو بنقولها عشان تسكت وتصدق وليش ما خذيناها معانا
قلنا الخبر في البيت انا نحن مسافرين على اساس اخوي قال انه بيخليني اغير جو ويا امل وكلها اسبوع وراجعين الكل رحب بالفكره بس زوجة اخوي اصرت تعرف ليش نحن مسافرين المهم سافرنا والكل كان يعتقد انه مسافرين نتمشى ما يدرون اني كنت اخلي رجلي على طريق العذاب واني رايحه ازيد همومي هموم واللي مثلي انا يصيرلها تعيش مرتاحه؟؟؟
الحمد لله على كل شي
سافرنا وصلنا البلد اللي قصدناه وحبينا نتخلص بسرعه من الفحوصات والذي منه وسويناها على يومين واليوم الثالث طلعت النتايج وطبعا مثل ما هيه انا وامل حاملات للمرض وانه لازم نبدي بالعلاج ومكافحة هذا الفايروس اللعين ....
وتم تحويلي للعياده المختصه وهناك وجدت الكثيييير عرب وغير عرب
جلست بقرب فتاه في عمر الزهور متحجبه وتمسك المسبحه في يديها واسمع لصوت تسبيحها وانا جالسه بقربها
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده ترددها بلا انقطاع حتى اصبحتت ارددها في قلبي
شويه وجلست تلاعب امل وامل تضحك لها حتى امل صارت تصدر صوت وتضحك وهيه مستمره في ملاعبتها تذكرت انه مر وقت طويييييييييييييييييييييل جدا ما جلست قدام امل الاعبها واضحكها
من هول ما ممرت به مصيبه تلحقها مصيبه نسيت كيف الناس تضحك وتبتسم وجلست افكر وبينما انا في دوامة تفكيري شفت وحده ثانيه امراه يمكن هيه في عمر الثلاثينات تقريبا دخلت وسلمت على البنت اللي كانت تلاعب امل وجلسن يسولفن ويرمسن خليجي ويضحكن وعرفت من كلامهن هن من أي دوله خليجيه ... بصراحه حسدتهن على السعاده اللي يعيشنها سالت دمعه من عيني ترثي حالي لحالي وفجاه حست انهن يتوجهن بسؤالهن ناحيتي من وين انتو رديت علهيا وخبرتها وقالت ونعم بكم ونحن من البللد الفلاني وجايني هنا نتعالج
لانه نحن حملة ماجستير وجلسن يضحكن وانا مو فاهمه شي وحسن اني ما فهمت وسالني عن سبب وجودي في العياده ما عرفت وش اقول قالن عادي كل مرتادين هذي العياده مرضى ايدز بس من المريض انتي او بنتج؟؟
بكيت انا وبنتي مريضات سكوت للحضه اخوي قطعه يقولي يله تعالي ورحت قالو ننتظرك هنا ياختي لو ممكن وما تمانعين
قلت ان شاء الله

دخلت وشاف الدكتور الفحوصات والتحاليل وخبرنا عن خط سير العلاج كيف بيكون والمواعيد كيف بتكون بعد ما شرحلنا كل شي عن الايدز وكيف نتعامل معاه ونتعامل مع غيرنا من الناس الغير مصابين ومسبباته وانتقاله وغيره من الامور هذي كان المترجم طبعا يترجم لنا وطلعت من العياده حامله معي امل بنتي وامل جديد حسيته في كلام الدكتور عن تطور الطب وتطور التعامل مع هذا المرض لقيت الاخوات الله يذكرهم بالخير وجلست لحد ما اخوي يروح يكمل باقي اجراءات الملف واستلام الادويه واتعرفنا على بعض اتضح انهم حملة ماجستير في الايد ز
يعني يعانون من الايدز منذ اكثر من ست سنوات ويعيشون حياتهم عادي وطبيعيه متوكلين على الله وياخذون العلاج وسردولي معناه تدمي القلب لكن في النهايه الاستسلام والخضوع هم السبيل الوحيد
وقالولي احمدي الله مليون مره انتي شفتي ذريتج في الارض بس غيرج محروم حتى من هذا الشي
يعني انتي افضل من غيرك بكثير
الله يذكرهم بالخير الى الان علاقتي معهم لم تنقطع وكل ما احس ب1ضيق من حياتي اتصل عليهم افضفض ما اعاني منه
عشت معهم ايام السفر وتعرف اخوي على زوج احداهن مريض ايضا بالايدز وبينهم علاقه طيبه وقامو بزيارتنا من مده ليس بالطويله
ناس احس معهم كاني مع اهلي
وللاسف اهلي اححس بينهم كاني غريبه

رجعت من السفر بعد اسبوع تقريبا و اهلي ليس لديهم علم
رجعت الحمد لله وقد تحسن حالي ووضعي قليلا
فقد فهمت المرض جيدا وتثقفت فيه من كلام الدكتور اكثر
ولكن تبقى ماساتي ككيف اخبر من اعيش معهم لانهم عاجلا ام اجلا سوف يعلمون

المهم عندما وصلنا الي البيت الكل طلع يستقبلنا ويسلم عليا ويحب امل ما عدا زوجت اخوي أحمد (الي رايح معي الرحله) كانت في غرفتها هي وعيالها

حتى احمد سال وين رقيه (زوجته) قالت امي في غرفتها

رحت انا و امل غرفتي وتركتهم لاني تعبانه من السفر
لما طلعت العصر من الغرفه لا واشوف رقيه في ممر الغرف تمشي فسلمت عليها وما ردت السلام
وطبيعتي اطنش أي شي ما يعجبني
رحت اجلس مع امي في الصاله وهناك اعيالها مديت ايدي اسلم عليهم

فرحان فيها جت امه وصارت تنظف ايد ولدها وكانه لمس شي وسخ
استغفر الله
قامت رقيه تصرخ في اعيالها تقولهم بسرعه علي غرفتكم ولا طلعون الي ما اقولكم
أمي استغرب من تصرف رقيه وتقولها ليش انتي كذا
قالت حال أمي انتي ولا تدري عن شي وراحت غرفتها

امي قالت هذه المخلوقه تغيرت من يوم انتم مسافرين كله تذمر وكله تصارخ ما اعرف قلت يمكن غيرانة من سفرتكم يمكن كانت تبي تروح
واحمد ما خلاها
قلت الله يهديها
ويستر علينا
طلعت وانا مكسوره بس ليش هيه تتصرف كذا ...معقوله تكون تعرف ؟؟؟
وكيف؟؟؟

اتصلت باخوي عشان اساله قال شي لحرمته
طبعا سكت فتره وقالي انا خبرتها لانها اصرت تعرف سبب سفرنا بس هيه حلفت ما تقوله جدام احد انصدمت ...
سكرت بدون أي كلمه لدرجة انه اخوي عاود يتصل وانا ما ارد
اخوي جاني بعدين واعتذرلي بس بعد شوووووووووو

اخوي انا ما مهم عندي زوجتك ولا زوجة اخوك يدرن ولا اخواني ولا خواتي ولا كل العالم
المهم
امي
امي الوحيده اللي تهمني وابوي انهم ما يدرون
ماريد اكون سبب في عذابهم
ارجوكم الموت ارحم لي من دمعه اشوفها في عين امي

ولكن في النهايه لازم تدري امي ويدري كل البيت بس كيف هذا يريدله وقت طوييييييييييل

وهنا تبدا معاناتي مع المجتمع وكل الذي مررت به في كفه واحساسي بنظرات الاحتقار من المجتمع في كفه اخرى
سوف اسرد لكم كيف عرفوا اهلي وكيف كانت ردة فعلهم في اقرب ممكن
علما باني خلال اسبوعين سوف اكون على موعد مع العلاج والتقيكم بعد اسبوعين على خير
استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
ان عدت بخير فلنا لقاء في هذا الركن وانا استرد الله امانته فدعواتكم ان نجنمع في دار خلد يحيا بها الحنون مع الحنون

اعتقد باني كتبت انه ابراهيم الله يرحمه كان انسان مستهتر لابعد الحدود في بداية الحمل حتى عندما كنت امرض لم يكن ياخذني للمستشفى
كل ما يفعله ياخذني لعياده خاصه بالقرب من البيت
حتى عند اكتشافي خبر حملي لم اكن ذهبت للمستشفى ذهبت لعياده خاصه وابلغتني باني حامل وعملت لي فحص الدم انا اذكر ذلك ولكن للتاكد من وجود هرمونات الحمل في الدم فقط وليس لشي اخر
وانا اصلا ما كنت قررت ان اولد في مستشفيات الدولة وكنت مقرره اولد في بلدي فهي ليس بعيده عنا وحتى اخوات ابراهيم الله يرحمه يولدون في نفس المسشتفى اللي انا كنت بولد فيه

وكنت لما اتعب شويه اروح عياده خاصه والعياده نسائيه يوجد بها كل الجهزه التي تغني عن ذهابي للمستشفى
وهذا غلط انا وقعت فيه اتمنى من اي وحده ما توقع فيه ولازم تروحون مستشفيات وتسوون كل الفحوصات اللازمه
في الشهور الاخيره اذكر ممكن الشهر الثامن على بدايته رحت المستشفى اللي مقرره اولد فيه لفتح ملف لي وسولي فحوصات دم عاديه وكان كل شي اوكي وماعندي مشاكل ..خذيت الكرت وما رجعت لهم الا يوم الولاده..
والحمد لله ولادتي كانت طبيعيه والبيبي بعد كان كل شي طبيعي وجلست يومين اعتقد وطلعت من المستشفى
هذا اللي صار بالضبط .....

موضوع سرعة اكتشاف الفايروس في دم ابراهيم الله يرحمه

انا اذكر في هذا اليوم انه ابراهيم طلع من غرفة الدكتور بعد ماناداه وهو منهار واغمى عليه بدون يقول اي كلمه
هل هني الدكتور ابلغه انه هو حامل لفايروس الايدز
اونه ابلغه بوفاة اخوي الله يرحمه
؟؟
سؤالين لين اليوم انا نفسي ما عندي اجابه عليهم
لكن بقولكم تفاصيل اكثر

بعد ما اغمى على ابراهيم في نفس الوقت طلع الدكتور وراه وابلغنا بوفاة اخوي
كانت حالتنا ما يحتاج بعد اوصف وابراهيم تنوم في المستفى ونحن رحنا انا اضطريت اتركه لانهاصلا ما كنت في وعي فقد الاخو يعور ويفطر القلب وما انتبهت لحضتها ان زوجي مغمى عليه ولا شي رحت البيت مع اهلي
وابراهيم رجع لي بليل وكان مقرر يرجع البلاد وكانت حالته جدا متعبه

في الرساله ابراهيم قالي انه في هذا اليوم اكتشف وجود الفايروس في دمه
لكن هل اكتشفه في نفس اللحضه قبل انهياره
او اكتشفه بعدين وهو في المستشفى
وين راح
متى اي ساعه بالضبط طلع من المستشفى ؟؟
هذي تساؤلات ابراهيم نفسه اللي يقدر يجاوب عليها ...

الله يرحمه ويغمد روحه الجنه

اخواني واخواتي

الحمد لله على نعم الدنيا فهي لا تساوي شي امام العافيه

هدفي من هذه القصه ومن كتابة ماساتي وعرضها امامكم

هو توعية الشباب والبنات من الاخطاء

انكم لا تموتون انتم فقط
انتم تستحقون الموت لانكم ارتكبتم الفاحشه
لكني ما ذنب الزوجه والاولاد
ما ذنبها التي عفت نفسها وشرفها لتجازى بالموت
لتجازى باحتقار المجتمع لها
انتم لا تعرفون كيف يعاني مريض الايدز عندنا
ولا تعرفون اني اخاف ان اغمض عيني لاقوم واجد في وجه بنتي او جسمها شي من تلك الاورام التي باتت تشاركني احلامي
لا تعرفون كيف عندما بنتي تبكي تريد تلعب مع الاطفال امنعها بالقوه اضربها احيانا حتى لا تقول انها تريد ان تذهب معهم
لا تعرفون معى حبس طفل في غرفه لانه الذين في الخارج وان كانوا اهله فهم يخافون منه

لا تعرفون معنى ان تاتي ابنتكم لكم وتقول
يمه ليش انا ما يلعبون معي فلان وفلانه
ليش يمه ما يحبوني
يمه ليش انا ما روح الروضه
يمه ليش انا ما عندي ابو
يمه ليش ويمه ليييش

انتو اصلا ما تعرفون شي

لكن رغم كل شي سوف اكمل لكم القصه
ومن لديه اي اعتراض فهو ليس بمجبر على القراه

هدفي سوف اصل اليه
واتمنى نشر القصه لاوسع مدى
ليصل صوتي الى حيث يشاء الله

وتذكروا اني لا انتظر جائزة نوبل من ووراءها ولا اي شي مادي هو ما اتمناه الدعاء لي ولابنتي
وتوعية الغافلين
ووضع انفسهم في نفس الموقف
وفقكم الله لما يحب ويرضى
ملاك العيون
مشرف عام
مشرف عام
ملاك العيون

انثى عدد الرسائل : 807
البلد : http://www.2sheren.com/vb/index.php
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: قتلني ورحل ***قصه واقعيه*6   قتلني ورحل ***قصه واقعيه*6 Emptyالأربعاء مايو 14, 2008 7:21 pm

يسلمو دياتك ابهرتنا بمواضيعك
https://malak-al7ob.yoo7.com
المهاجر
مساعـد
مساعـد
المهاجر

مُساهمةموضوع: رد: قتلني ورحل ***قصه واقعيه*6   قتلني ورحل ***قصه واقعيه*6 Emptyالخميس مايو 15, 2008 8:56 am

بس من زوؤك الله يخليكي
اللبوة
مشرفة قسم الألعاب والمسابقات
مشرفة قسم الألعاب والمسابقات
اللبوة

انثى عدد الرسائل : 956
المزاج : شو دخلك؟؟
مكان الأاقامة : بقلب حبيبي

مُساهمةموضوع: رد: قتلني ورحل ***قصه واقعيه*6   قتلني ورحل ***قصه واقعيه*6 Emptyالخميس مايو 15, 2008 9:24 am

يسلمووو على الموضوع
المهاجر
مساعـد
مساعـد
المهاجر

مُساهمةموضوع: رد: قتلني ورحل ***قصه واقعيه*6   قتلني ورحل ***قصه واقعيه*6 Emptyالأحد مايو 18, 2008 1:50 pm

الله يسلمك من كل شر ويسلم جميع اعضاء المنتدى وجميع المسلمين من هيك امراض خبيثه اللهم امين

قتلني ورحل ***قصه واقعيه*6
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-